العافية

وجدت: أفضل 5 شواطئ في لوس أنجلوس للمتعة في الشمس


كما يقول المثل ، "الساحل الغربي ، أفضل الساحل." تساعد سحر هوليوود وسحرها على مدار العام ، بالإضافة إلى أفضل الشواطئ في لوس أنجلوس ، على إعطاء ترتيب أفضل لمدينة الملائكة. وتهدف شواطئ المدينة إلى امتصاص أشعة الشمس والسباحة في المحيط (على عكس شواطئ سان فرانسيسكو ، التي تميل إلى أن تكون باردة جدًا بالنسبة لهذا النوع من الأشياء).

لكن لا تنخدع بالاعتقاد بأن كل ما يمكنك فعله هو الغطس في الماء أو التخطيط لقراءة كتاب. نعم ، يمكنك بالتأكيد القيام بكل ذلك ، ولكن هناك الكثير من الخطوات التي يجب إكمالها ، والربط بينك وبين حيوانك الأليف ، وحتى بناء القلاع الرملية. قبل ذلك ، راجع أفضل خمسة شواطئ في لوس أنجلوس لكل نوع من الأنشطة (تشمل حمامات الشمس).

بناء قلعة الرمال في شاطئ مانهاتن

يعتبر شاطئ Manhattan Beach في L.A.'s South Bay المكان المثالي لجلب الأطفال لقضاء بعض المتعة في الشمس. بناء قلعة رملية معا كما كنت تأخذ في بعض مباريات الكرة الطائرة الشاطئية. كل شيء عن الطعام المناسب للعائلة: جرب الفطائر المصنوعة من اللبن والكعك اللزج في Manhattan Beach Post (ولكن تأكد من إجراء حجز). عندما يرغب الصغار في تغيير السرعة ، اصطحبهم إلى الكثبان الرملية التي يبلغ طولها 100 قدم في الحديقة القريبة.

شاطئ مانهاتن ، لوس أنجلوس

استضافة النار في شاطئ دوكويلر الدولة

Dockweiler Beach في Playa del Rey هو المكان المثالي للقاء مع الأصدقاء. على الرغم من أنه لا يمكنك حجز إحدى حفر النار ، فهناك 40 منها مخصصة للاستيلاء عليها. أحضر أيًا من الأطعمة المفضلة لديك على اللهب المكشوف - لكننا نحب فكرة إقامة حفلة مع جميع الأشخاص المفضلين لديك. ملاحظة: تأكد من إحضار الفحم أو الخشب الخاص بك لبدء الحريق.

12001 Vista del Mar، Playa del Rey

نزهة في Point Dume State Beach

من المحتمل أن تعرف شاطئ Zuma القريب في Malibu ، ولكن Point Dume أكثر بعدًا وتميزًا. الأمر يستحق أن تدفع مقابل وقوف السيارات في نزهة على الواجهة البحرية أثناء مشاهدة الدلافين والحيتان الرمادية. بعد وجبتك ، اصعد إلى القمة للحصول على مناظر خارج العالم.

6800 شارع ويستوارد بيتش ، ماليبو

اسمح لـ Fido Roam مجانًا على Rosie Dog Beach

نحن لسنا الوحيدين الذين يحبون التشمس ، ولهذا السبب نبيع على شاطئ الكلاب هذا في لونج بيتش. يمكنك السماح لبوشك بالهروب في الرمال والماء ، بالإضافة إلى أنه يمكنه تكوين صداقات جديدة. (نحب بشكل خاص كيف أن الأمواج ليست قوية تمامًا هنا ، في حال أراد الذهاب للسباحة).

4800 E. Ocean Blvd.، Long Beach

الذهاب للتصفح في مقاطعة شاطئ الخط

يمكنك المغامرة حتى شمال ماليبو على حدود مقاطعة فينتورا للاستمتاع ببعض الهدوء على شاطئ مقاطعة لاين. سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا ، فإن عطلة الشاطئ الواسعة تجعلها المكان المثالي لركوب الأمواج. (يمكنك أيضًا استخدام kitesurf إذا كنت لا ترغب في التعليق 10). استمتع بالمياه الصافية ، ثم اصطدم بشارع نبتون نت الشهير عبر الشارع لتناول بعض المأكولات البحرية عندما تشعر بالجوع.

طريق ساحل المحيط الهادئ وطريق يربا بوينا ، ماليبو

ما رأيك هو أفضل شاطئ في لوس أنجلوس؟ حتى التالي: مكان الإقامة في لوس أنجلوس